حارة المصريين
اهلا بك(ي) غزيزي الزائر نرجوا منك (ي) تسجيل الدخول اذا كنت مسجل لدينا وان لم تكن مسجل عليك ان تسجل لكي تستفيد (ي) من المنتدي افادة كاملة .

حارة المصريين

صور وبرامج وافلام وتنوع
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخولحارة المصريينبنر اعلان مجاني

شاطر | 
 

 تحميل لعبة اساطير القوة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 28/05/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: تحميل لعبة اساطير القوة   السبت يوليو 16, 2011 9:06 pm





(اساطير القوة)






ستكون لعبة أساطير القوة متوفرة لللاعبين في الشرق الأوسط و بالأخص الاعبين العرب!
في البداية نريد أن نشكركم للصبر معنا, و لذلك فإن لديكم الفرصة الحصرية للتسجيل في أساطير القوة. فقط اصنع حسابك الان لأساطير القوة للشرق الأوسط و شمال أفريقيا, و احصلوا على هديتكم الخاصة من تحدي ألعاب.





خصائص ومميزات لعبة أساطير القوة----
اللعب مجانا ً : لا يوجد اي اشتراك شهري ، و التنزيل مجانا ً.تحديثات منتظمة و محتويات جديدة ، مثل الوظائف ، الأعراق ، أطوار العبة و غيرها الكثير .نظام الوظائف المزدوجة شامل مع ستة وظائف و إمكانية تغير وإختيار الوظيفة الثانوية .تعدد كبير للمهارات و الهجمات المركبة أكثر من 1000 مهمة و سلسلة مهام شاملة و شيقة.قصة آسرة للقلوب و مدمجة بالواقع .سهولة دخول عالم اللعبة بـ 3D .أحداث خاصة و متواصلة في الدهاليز ( الكهوف ) .تطوير المهارات بشكل فريد .دروع مزودة بخصائص مميزة .نظام المواد الديناميكي – تحديثات متكررة مع مئات من الرونزتوفر نظام اللعب ) PVP لاعب ضد لاعب) مع امكانبة اللعب في حلبة القتال و حرب العشائر. توفر نظام PVP سيرفر ضد سيرفر.نظام تصنيف المراكز – و قوائم المراكز .دواب فريدة و متنوعة . نظام تصنيع المواد الملحمية , و امكانية تحسين المواد الحالية .السكن (المنزل) منذ البدء – و تخصيص المنازل بالمفروشات .تواجد قصر العشيرة في مناطق خاصة .نظام الشهرة .واجهة مستخدم قابلة للتطوير على أساس المستخدم (امكانية تطور واجهة مستخدم خاصة). خريطة و نظام الرادر في اللعبة للعثور على التجار و الموارد و المهام بسهولة. المزاد (سوق) – امكانية المزايدة و شراء السلع و المواد.الانتقال من خلال إستخدام الرونز - حجارة خاصة







واخيرا التحميل :


http://rom.tahadi.com/Registration/ar.php?cid=mmS









.:: (بالتوفيق ان شاء الله )::.

























































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7aret-3gypt3.hooxs.com
 
تحميل لعبة اساطير القوة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حارة المصريين :: العاب :: العاب كومبيوتر-
انتقل الى: